غدًا..صلاة الجنازة على المواطن المصري المتوفي بألمانيا في مسجد الأزهر بهامبورج
أصدرت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في هامبورج بيان حول واقعة وفاة المواطن المصري أحمد محمود عبد العزيز محمود دهب مؤكدة :« إنه الحاقا ببيان القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في هامبورج الصادر بتاريخ 13 الجاري بشأن واقعة وفاة المواطن المصري احمد محمود عبد العزيز محمود دهب، الذي وافته المنية في مدينة هامبورج بتاريخ 11 يونيو الجاري، تتشرف البعثة بالافادة بنجاح مساعيها مع السلطات الالمانية المختصة، للاسراع في اجراءات الافراج عن جثمان الفقيد، وهو ما تم مساء الأمس ١٧ الجاري».
وأضافت في البيان : أنه ستقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد غدا الجمعة بمسجد الازهر في هامبورج، عقب صلاة الجمعة الاولى، وذلك في العنوان التالي: Borgfelder Str. 34
22537 Hamburg
كما تقوم القنصلية العامة في هامبورج حاليا بالتنسيق مع السلطات المحلية المختصة بانهاء الاجراءات الخاصة بنقل جثمان الفقيد رحمه الله إلى ارض الوطن، في اسرع وقت ممكن.
