عاجل

محافظ السويس يشارك احتفالية رأس السنة الهجرية بمسجد بدر ببور توفيق

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

 

شارك اللواء أركان حرب هاني رشاد، محافظ السويس، احتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة، والتي أقيمت بمسجد بدر بمنطقة بورتوفيق، وذلك نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
ونقل محافظ السويس تهنئة الرئيس السيسي إلى أبناء المحافظة بهذه المناسبة المباركة، متمنيًا لمصر وشعبها دوام الأمن والاستقرار والتقدم.
وشهدت الاحتفالية حضور الدكتور محمد علام نائب المحافظ، وأحمد وزيري السكرتير العام للمحافظة، والشيخ أيمن خضر مدير مديرية أوقاف السويس، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والشعبية.
وتضمنت الفعاليات تلاوة آيات من القرآن الكريم، وكلمة تناولت الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة وما تحمله من قيم التضحية والصبر والعمل، واختتمت بابتهالات دينية وسط أجواء إيمانية مميزة.
وفي ختام الاحتفال، تبادل محافظ السويس التهاني مع المواطنين والقيادات المختلفة بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله أن يعيد هذه المناسبة على مصر بالخير واليمن والبركات في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 

تم نسخ الرابط