رئيس مياه الفيوم يلتقي القيادات الجديدة بالقطاع التجاري والمالي
التقى المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بالقيادات الجديدة التي تم تكليفها بتولي مناصب مديري العموم بالإدارات التابعة للقطاع التجاري والمالي، وذلك بديوان عام الشركة، موجها بتوفير كافة أوجه الدعم الفني والإداري اللازم لتمكينهم من تنفيذ مهام عملهم بكفاءة، ومؤكداً أن هذا القطاع يمثل أحد الركائز الأساسية والدعائم الرئيسية للشركة، باعتباره المورد المالي الذي يساهم في دعم مسيرة العمل وتقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، إلى جانب تنفيذ أعمال التشغيل والصيانة بكفاءة واستدامة.
توفير بيئة عمل مناسبة
وأوضح رئيس الشركة أن اختيار القيادات الجديدة جاء في إطار الحرص على الاستفادة المثلى من الكفاءات والخبرات المتاحة، حيث تم إجراء المقابلات الشخصية واختيار العناصر الأكثر قدرةً على تحمل المسؤولية، بما يسهم في تحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين، وتعظيم الاستفادة من القدرات البشرية المتوفرة، وتوفير بيئة عمل مناسبة ومحفزة تدعم الإبداع والتميز وترفع كفاءة الأداء.
وشدد «سعيد» على أهمية الحفاظ على مقدرات الشركة، والقيام بالمهام والمسؤوليات الموكلة لكل إدارة بكفاءةٍ عاليةٍ، مع تعظيم الاستفادة من الكوادر البشرية في تنشيط أعمال التحصيل، وتحصيل المتأخرات ومديونيات العملاء، من خلال تشكيل لجان ميدانية تجوب القرى والمدن بمختلف مراكز المحافظة لتحصيل مستحقات الشركة.
تعزيز آليات التعامل مع الجهات الحكومية
كما أكد ضرورة تفعيل دور إدارة حسابات الحكومة وتعزيز آليات التعامل مع الجهات الحكومية، بما يضمن سرعة تحصيل المستحقات وتحقيق الانضباط المالي، ووجَّه مديري العموم الجدد بضرورة التحلي باليقظة التامة، وإحكام الرقابة والمتابعة المستمرة، وتحقيق الانضباط والالتزام داخل مواقع العمل، مع تفعيل دور مراكز خدمة العملاء بالمراكز المختلفة، ومراجعة الأعمال بشكل دوري، وتعزيز منظومة الرقابة المالية داخل القطاع التجاري.
تطوير منظومة نظم المعلومات
وأكد أهمية تطوير منظومة نظم المعلومات، ومراجعة الصلاحيات والمسؤوليات، وربط التقارير التشغيلية بالبرامج الإلكترونية، إلى جانب التوسع في تفعيل خدمة «فودافون كاش» لتحصيل الفواتير تيسيرا على المواطنين، والاستمرار في مشروع الأرشفة الإلكترونية لملفات العملاء، والبالغ عددهم نحو 700 ألف مشترك، بما يواكب توجهات التحول الرقمي ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على أن المرحلة المقبلة تتطلب العمل بروح الفريق الواحد، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مستهدفات الشركة والارتقاء بمنظومة الأداء، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
c58656c2-d55a-4837-97b4-3ae85be3b1e5
1d69e6ba-674e-4b02-b104-0e8d2d491648
5e14de5a-610c-45ea-8738-41300bd88ae8
5f7ab65f-c256-42cc-95ae-d07262c19f90
8f81e1b8-5a5c-4fed-b54d-6feb9df7d4f2
11c0a581-5833-4c78-ba63-4a92b8791f04
40c5bed8-b26e-496f-b546-fa110241d09b
55ae5792-a848-4341-a800-811cc11c2b03
19850a81-7bed-401a-84e3-99b30b8dc350
b936e8e4-72e6-4f9f-b84c-56e6335f26cb
bfd8c923-d00d-419e-90bc-180401b27b95
bfdf4484-25c5-47e8-b8c8-e8f0fd459eb3
c6609c84-6420-4210-aac5-fd7065118dc5