عاجل

قبيصي يجتمع بمسؤولي إدارة التنسيق لمتابعة أعمال النقل والاستعداد للعام الدراسي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور خالد خلف قبيصي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، اليو الثلاثاء، اجتماعًا مع مسؤولي إدارة التنسيق بديوان المديرية، بحضور الأستاذة رشا يوسف، وكيل المديرية، والأستاذ محمد عبدالسلام مدير عام التعليم الفني بالمديرية، والأستاذ محمد فتحي مدير عام التعليم العام، وذلك لمتابعة سير العمل بملف التنسيق والنقل والاستعدادات الخاصة بالعام الدراسي الجديد .

وخلال الاجتماع، شدد وكيل الوزارة على ضرورة الانتهاء الفوري من إعداد ومراجعة كشوف النقل الخاصة بالمعلمين والعاملين، وتسليمها إلى السادة الموجهين العموم بالمديرية، حتى يتسنى للتوجيه العام فحصها وإبداء الرأي بشأنها قبل اعتمادها وتنفيذها.

وأكد الدكتور خالد قبيصي أهمية الالتزام بالدقة والشفافية في إعداد البيانات ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لأعمال النقل، بما يحقق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع العاملين، ويسهم في سد العجز وتحقيق الاستقرار داخل المدارس والإدارات التعليمية.

 

كما ناقش الاجتماع آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، وسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالتنسيق، بما يضمن جاهزية المدارس واستقرار العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد .

 

وفي ختام الاجتماع، وجه وكيل الوزارة الشكر لجميع العاملين بإدارة التنسيق، مؤكدًا أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالجدية والانضباط لإنجاز المهام المكلفين بها في التوقيتات المحددة.

تم نسخ الرابط