"ضاع شقى 15 سنة في لحظة".. سيدة تستغيث بعد سرقة شحنة ذهب بقيمة 40 ألف دولار
أطلقت سيدة تعمل في تجارة الذهب نداء استغاثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لخسارة كبيرة إثر اختفاء شحنة ذهب تقدر قيمتها بنحو 40 ألف دولار، كانت تنتظر استلامها عبر إحدى شركات الشحن.
وقالت السيدة عبر منشور لها على موقع "الفيس بوك":" إن الشحنة وصلت إلى مكتب الشركة وهي مفتوحة، مؤكدة أن علبة الذهب التي كانت بداخلها لم تكن موجودة، فيما أبلغها مسؤولو المكتب بأن الطرد وصل إليهم بهذه الحالة، وأن الشركة لا تتحمل مسؤولية التعويض لكون الشحنة غير مؤمن عليها.
وأضافت أن قيمة الشحنة لا تمثل مجرد بضائع مفقودة، بل هي حصيلة سنوات طويلة من العمل والكفاح، موضحة أنها لجأت إلى بطاقات الائتمان لتوفير ثمن البضاعة، ما جعلها تواجه الآن أعباء مالية وديونًا متراكمة.
وروت السيدة تفاصيل رحلتها المهنية التي امتدت لأكثر من 15 عامًا، مؤكدة أنها بدأت من الصفر، وعملت في وظائف متعددة قبل أن تؤسس مشروعها الخاص عبر الإنترنت، متنقلة بين بيع الطعام والملابس والإكسسوارات، ثم الدخول تدريجيًا إلى مجال تجارة الذهب.
وأشارت إلى أنها كانت تختار قطع الذهب بنفسها قطعة قطعة، وأن الشحنة المفقودة كانت من أفضل الشحنات التي استوردتها على الإطلاق، معربة عن صدمتها الشديدة من الواقعة، خاصة أنها جاءت بعد فترة قصيرة من تحقيق أحد أحلامها بشراء منزل جديد بعد سنوات من العمل الشاق.
وطالبت السيدة الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة وكشف ملابسات اختفاء الشحنة، مؤكدة أنها تشعر بالظلم والقهر بعد ضياع رأس مال جمعته على مدار سنوات طويلة من الجهد والتعب.