عاجل

رئيس الاتحاد الفلسطيني يتهم الكيان الصهيوني بمنعه من دخول أمريكا وكندا

رئيس الاتحاد الفلسطيني
رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

شن جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، هجوما قويا على مسئولي الكيان الصهيوني، بعد اتهامهم بالضغط لعدم حصوله على تأشيرة دخول أمريكا وكندا لحضور مباريات كأس العالم 2026.

ويغيب منتخب فلسطين عن منافسات كأس العالم 2026، بعدما فشل الفدائيون في خطف بطاقة التأهل للعرس المونديالي بعد خروجه من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية.

رئيس الاتحاد الفلسطيني، صرح لوكالة الأنباء الفرنسية قائلا:" تقدمت بطلب تأشيرة دخول أمريكا، وحاولت الحصول عليها لدخول كندا، ولكني واجهت تعنت من المسؤولين لم يمنحوني التأشيرة هم سخيفون في سلوكهم، حاليا أنا في المكسيك لمشاهدة مباراة تونس ضد السويد وبعدها سأعود إلى وطني، بالطبع الإسرائيليون ضغطوا لعدم حصولي على تأشيرة أمريكا وكندا، هناك أوساط لا ترغب في أن ننتقد إسرائيل، وذلك رغم تقدمي باعتراض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وأصر على حقي للحصول على تأشيرة الدخول".

يذكر أن هناك العديد من اللاعبين والمسؤولين والحكام الذين لم يتمكنوا من الحصول على تأشيرة أمريكا وكندا لأسباب مختلفة والأشهر هو الحكم الموريتاني عمر أرتان.

تم نسخ الرابط