أوقاف الفيوم تواصل فعاليات مقارئ الجمهور لتعليم كتاب الله وفهم معانيه
واصلت مديرية أوقاف الفيوم، اليوم، فعاليات مقارئ الجمهور بالمساجد الكبرى، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الدكتور السيد حسين عبد الباري، رئيس القطاع الديني، وبإشراف الشيخ يحيى محمد، مدير الدعوة، وبمتابعة ميدانية من مديري الإدارات الفرعية، في إطار خطة الوزارة لنشر الوعي الديني الرشيد، وإحياء سنة التدارس الجماعي لكتاب الله تعالى.

تفسير وبيان لأهم معاني الآيات
وانطلقت هذه المقارئ عقب انتهاء خطبة الجمعة مباشرة، حيث التف جمهور المصلين حول أئمة المساجد، في مشهد إيماني مهيب، استهل بتلاوات مباركة، أعقبها تفسير وبيان لأهم معاني الآيات، مع الإجابة عن استفسارات الحاضرين، في أجواءٍ مفعمة بالتفاعل والروحانية.

وتؤكد المديرية أن هذه المقارئ تعد من أبرز البرامج القرآنية التي تتبناها وزارة الأوقاف، لما لها من أثرٍ بالغٍ في ربط الناس بالقرآن الكريم، وتوضيح مقاصده، وتحصينهم من الأفكار المغلوطة، ضمن منظومة دعوية شاملة ترسخ لقيم الوسطية والانتماء.
