عاجل

تصاريح الدفن تغادر المجمع الطبي.. تشييع جثامين ضحايا حادث قطار الشلوفة

حادث الشلوفة
حادث الشلوفة

غادرت جثامين ضحايا حادث تصادم القطار مع سيارة ملاكي بمنطقة أبو حسين التابعة لحي الجناين بمحافظة السويس، ثلاجة حفظ الموتى بالمجمع الطبي بالسويس، بعد انتهاء جميع الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن الخاصة بالمتوفين الثمانية.
وكان ذوو الضحايا قد وصلوا إلى المجمع الطبي منذ الساعات الأولى، لإنهاء إجراءات استلام الجثامين والتعرف على الضحايا، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على أسرهم وأقاربهم عقب الحادث المأساوي الذي وقع أثناء عبور السيارة الملاكي لشريط السكة الحديد.
وأكدت مصادر أن أسر الضحايا تسلمت تصاريح الدفن الرسمية، وتم نقل الجثامين في سيارات خاصة إلى محافظة الفيوم، تمهيدا لتشييعهم إلى مثواهم الأخير ودفنهم بمقابر الأسرة وسط مشاركة واسعة من الأهالي والأقارب.


وكان الحادث قد أسفر عن مصرع ثمانية أشخاص من أسرة واحدة، بعدما اصطدم أحد القطارات بالسيارة الملاكي في منطقة أبو حسين بحي الجناين، ما أدى إلى وقوع خسائر بشرية كبيرة وهز مشاعر أهالي السويس والفيوم على حد سواء.
وشهد محيط المجمع الطبي بالسويس مشاهد مؤثرة خلال استلام الجثامين، حيث خيمت أجواء الحزن والأسى على أسر الضحايا الذين ودعوا أبناءهم وأقاربهم في لحظات صعبة، قبل التحرك إلى الفيوم لاستكمال مراسم الجنازة والدفن.
وتواصل الجهات المختصة متابعة ملابسات الحادث، فيما سادت حالة من التعاطف الواسع مع أسر الضحايا الذين رحلوا في حادث أليم ترك أثرا كبيرا في نفوس الجميع.

تم نسخ الرابط