وسيم كمال عثمان يشكر مصطفى بكري بعد إشادته بإنهاء خصومة ثأرية بالجيزة
وجه النائب وسيم كمال عثمان عضو مجلس النواب، الشكر للإعلامي والنائب مصطفى بكري، بعد إشادته بالدور الذي قام به في رعاية وإنجاح الصلح بين عائلتي حميدة وعبدالظاهر بمحافظة الجيزة، وذلك خلال حلقة برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد.
مصطفى بكري يشيد بجهود إنهاء الخصومة
وأشاد مصطفى بكري بالجهود التي بُذلت لإنهاء الخصومة بين العائلتين، مؤكداً أن هذه المصالحة تعكس أهمية الدور الذي تقوم به القوى السياسية ومؤسسات الدولة والقيادات الأمنية والشعبية والدينية في احتواء النزاعات المجتمعية وتعزيز السلم الاجتماعي.
وقال «بكري» إن نجاح الصلح يمثل نموذجاً إيجابياً للتكاتف بين مختلف الجهات المعنية، مثمناً الدور الذي قام به النائب وسيم كمال عثمان، إلى جانب عدد من رموز وقيادات محافظة الجيزة، للوصول إلى هذه المصالحة وإنهاء الخلاف بين الطرفين.
رسالة شكر من وسيم كمال عثمان
ومن جانبه، أعرب النائب وسيم كمال عثمان، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، عن تقديره للإشادة التي تلقاها من مصطفى بكري، مؤكداً أن إنهاء الخصومة الثأرية بين العائلتين يجسد قيم التسامح والتلاحم المجتمعي ويعزز مناخ الاستقرار بين أبناء المجتمع.
وقال عثمان: «باسمي وباسم حزب الجبهة الوطنية أتقدم بخالص الشكر والتقدير للإعلامي الكبير والبرلماني الوطني المخضرم الأستاذ النائب مصطفى بكري، صاحب المواقف المشهودة والكلمة الصادقة، على إشادته الكريمة بإنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي حميدة وعبدالظاهر».
تقدير لجهود الدولة في إنجاح المصالحة
وأضاف أن هذا الإنجاز جاء بفضل تعاون وتكاتف مختلف مؤسسات الدولة، موجهاً الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقيادات الأمنية بوزارة الداخلية ومحافظة الجيزة، على ما بذلوه من جهود أسهمت في إنجاح المصالحة.
وأكد عضو مجلس النواب أن إنهاء النزاعات المجتمعية وترسيخ ثقافة التسامح يمثلان ركيزة أساسية للحفاظ على الاستقرار المجتمعي، مشدداً على أهمية استمرار التعاون بين المؤسسات الرسمية والقيادات الشعبية لخدمة المواطنين وتعزيز الأمن المجتمعي.
إشادة بالدور الإعلامي والبرلماني
واختتم عثمان بيانه بالإشادة بدور مصطفى بكري الإعلامي والبرلماني، مؤكداً أنه يمثل صوتاً وطنياً داعماً لقضايا الوطن والمواطن، ويسهم في تعزيز قيم الاستقرار والتماسك بين أبناء الشعب المصري.



