مدير الدعوة بأوقاف الفيوم يواصل جولاته المرورية على المساجد لمتابعة سير العمل
واصل الشيخ يحيى محمد، مدير الدعوة بمديرية الأوقاف بمحافظة الفيوم، اليوم الجمعة، جولاته المرورية المفاجئة قبيل صلاة الجمعة وذلك على عدد من مساجد مركز الفيوم جنوب وبندر سنورس، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الدكتور السيد عبد الباري، رئيس القطاع الديني، وذلك لمتابعة سير العمل والالتزام بالضوابط المنظمة.

وأكد فضيلته خلال جولاته على أهمية التزام الأئمة بوقت الجمعة وموضوعها، بما يحقق المقاصد الدعوية المرجوة، ويسهم في نشر صحيح الدين والفهم الرشيد له، مع التأكيد على الالتزام بالفكر الوسطي المستنير، ومحاربة كافة أشكال الفكر المتطرف، وترسيخ قيم التسامح والانتماء الوطني.

كما شدد على ضرورة التزام الأئمة بالزي الرسمي والمظهر المشرف الذي يليق بمكانة الإمام ورسالة المسجد، مع الالتزام الكامل بالانضباط الإداري والدعوي، وحسن أداء الرسالة المنوطة بهم على الوجه الأمثل.

وفيما يتعلق بالعاملين بالمساجد، أكد على أهمية العناية بنظافة المساجد وتهيئتها لأستقبال المصلين، ومقابلة ضيوف الرحمن بالبشر .


