عاجل

إصابة 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

اسعاف أرشيفية
اسعاف أرشيفية

أصيب 7 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة .

 

تفاصيل الحادث 


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بلاغ من غرفه عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 7 أشخاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تم نسخ الرابط