عاجل

تحسن الحالة الصحية لمصابي حادث الدولي بكفر الشيخ ومغادرة 8 عمال المستشفى

تحسن الحالة الصحية
تحسن الحالة الصحية لمصابي حادث الدولي الساحلي بكفر الشيخ ومغ

أعلنت المصادر الطبية بمستشفى رشيد العام، عن مغادرة 8 عمال من بين المصابين الـ14 الذين استقبلهم المستشفى، وذلك بعد تحسن حالتهم الصحية تمامًا وتلقيهم الرعاية الطبية والعلاجات الفورية اللازمة.

وفي سياق متصل، استقرت الأوضاع الصحية لباقي المصابين، حيث يتواجد حاليًا 5 مصابين داخل أقسام الجراحة لمتابعة استكمال برامجهم العلاجية، بينما تخضع حالة واحدة فقط للملاحظة الدقيقة والمستمرة داخل غرفة العناية المركزة حتى تماثلها للشفاء الكامل.

تفاصيل الواقعة 

 تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل كانت تُقل عددًا من العمال المتوجهين إلى عملهم، مما أسفر عن إصابة 16 عاملًا ينتمون لمركزي إدكو ورشيد بإصابات متنوعة تشمل كدمات وسحجات واشتباه كسور ونزيف.

وفور وقوع الحادث، تحركت هيئة الإسعاف بكفاءة عالية، حيث دفعت بـ17 سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ لتقديم الإسعافات الأولية ونقل جميع المصابين بسرعة إلى مستشفى رشيد المركزي بمحافظة البحيرة، لتبدأ الأطقم الطبية فورًا في تقديم سبل الرعاية اللازمة والتي أسفرت عن تعافي نصف الحالات ومغادرتهم المستشفى

تم نسخ الرابط