مدير الدعوة يعقد اجتماعًا مع اللجنة الفرعية لبحث شئون ملحقات المساجد
عقد الشيخ يحيى محمد، مدير الدعوة - القائم بأعمال مدير مديرية الأوقاف بمحافظة الفيوم ، اليوم، اجتماعًا مع أعضاء اللجنة الفرعية المختصة بملحقات المساجد، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الدكتور السيد عبد الباري، رئيس القطاع الديني، وبحضور أعضاء اللجنة.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بملحقات المساجد، وآليات تنظيمها وتعظيم الاستفادة منها بما يخدم رسالة المسجد الدعوية والمجتمعية، وذلك في إطار الضوابط والتعليمات المنظمة لهذا الشأن.

وأكد فضيلة الشيخ يحيى محمد أهمية المتابعة المستمرة لملحقات المساجد، والعمل على تهيئتها والاستفادة منها على الوجه الأمثل، بما يُسهم في دعم الأنشطة الدعوية والثقافية وخدمة رواد المساجد، تنفيذًا لرؤية وزارة الأوقاف في الارتقاء بالعمل الدعوي والإداري.

وفي ختام الاجتماع، جرى استعراض عدد من التوصيات والمقترحات المتعلقة بملحقات المساجد، مع التأكيد على سرعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه وفق الضوابط والتعليمات المعتمدة.

