محافظ الفيوم يتفقد محطة مياه العزب الجديدة ضمن «حياة كريمة»
أجرى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، والمهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، جولة تفقدية بمحطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة "المرحلة الثالثة"، لمتابعة معدلات التنفيذ بالمشروع الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 120 ألف م٣/يوم، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بهدف زيادة كميات المياه المنتجة وتحسين ضغوط المياه بالمناطق المرتفعة ونهايات الشبكات ، وذلك بحضور الدكتور اسلام هلالى استشاري مركز البحوث والاستشارات الهندسية بجامعة الفيوم ، و السيد اللواء ماجد السرتى رئيس شركة الإنتاج الحربي الشركة المنفذة للمحطة.
وخلال الجولة، اطلع محافظ الفيوم على نسب الإنجاز بالمحطة، و بدء تجارب التشغيل و دخولها الخدمة، بما يحقق الاستفادة القصوى للمواطنين من المشروعات التي تنفذها الدولة، موجهاً بسرعة الانتهاء من أعمال التنفيذ.
تحسين مستوى الخدمة
من جانبه، أكد المهندس وليد سعيد أن المحطة ستسهم في زيادة كميات مياه الشرب المنتجة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، فضلاً عن القضاء على مشكلات ضعف المياه بالمناطق الساخنة والمتأثرة بزيادة معدلات الاستهلاك خلال فصل الصيف، خاصة بمناطق أطراف الشبكات و مرتفعة المناسيب.
ووجّه رئيس الشركة بسرعة نهو الأعمال، مؤكداً توفير جميع أوجه الدعم اللازمة للإنتهاء من الأعمال المتبقية وتلافي أية ملاحظات.
كما تفقد محافظ الفيوم ورئيس الشركة سيارات الكسح الخاصة بمشروعات توسعات الصرف الصحي الممولة من بنك التنمية والإعمار الأوروبي، والمخصصة لخدمة مراكز المحافظة. ويبلغ إجمالي عدد السيارات 28 سيارة، تشمل 18 سيارة كسح سعة 5 م٣، وسيارتين مدمجتين، و8 سيارات سعة 10 م٣.
55adcfa5-d8d3-4b70-8088-05384b7f415b
139b01f3-e884-4069-ae24-ce300f448c49
56279dd9-4c8e-4809-a150-97b366dfbdd0
2538577b-1e36-45d3-bec0-89bbe858ee3a
a8ff5d4c-d047-4f1f-8b04-bef54e2d8737
ab43018e-1463-4c4e-86e6-808d6e7df08f
c46f33d1-7c84-4568-a358-e6a33e5b1d8a
ce0e8a1e-597b-4ed6-884c-4a5e0993d6e1
dc535220-63f0-430a-a33d-4cde81fb1611
dca7dbb0-edde-4839-b144-b0d0cbb98938
f54f9a23-2b98-4722-8a27-27d422e2301c
f62c1f9c-cbc4-4052-ad69-999f7c118f37
fd11a1a9-3642-4a6c-9dd2-cc930b90b633
4c833629-87ba-4b82-9d7e-cda60c8e957d
8aa5c944-7ace-4251-bbfe-6a924794558b