عاجل

بمشاركة القيادات التنفيذية والأمنية.. متابعة أعمال نقل موقف الفيوم- أبشواي

موقف ابشواى الفيوم
موقف ابشواى الفيوم

تابع اللواء هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة الفيوم المساعد، ميدانيا، أعمال نقل موقف سيارات الأجرة "الفيوم- أبشواي"، من منطقة الصوفي، إلى موقعه الجديد بمنطقة عزبة مأمون على بحر الخفاف بمدينة الفيوم، وذلك بهدف تخفيف التكدس المروري وتيسير حركة المواطنين ، تنفيذاً لتكليفات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم.

جاء ذلك بحضور؛ اللواء عبدالله فليفل، حكمدار الفيوم، نائب مدير الأمن، واللواء محمود حمدي، مساعد مدير أمن الفيوم للأمن العام، والأستاذ خالد فراج، رئيس مركز ومدينة الفيوم، والأستاذ خليفة روبي نائب رئيس المدينة لشئون الإشغالات والمرافق، والأستاذ حازم حسني، مدير عام المواقف والنقل الجماعي، والأستاذة سعاد السيد منصور، رئيس حي جنوب بمدينة الفيوم، وعدد من ممثلي الجهات ذات الصلة.

تيسير الحركة المرورية

وأكد السكرتير العام المساعد، على ضرورة تضافر كافة الجهود لتيسير الحركة المرورية بالموقف، مع الحفاظ على المظهر الحضاري والالتزام التام بالإرشادات واللوائح المرورية، مشيراً أن المحافظة تضع تطوير المواقف وتنظيم حركة المرور على رأس أولوياتها، وذلك لفك الاختناقات والتكدسات المرورية داخل شوارع وميادين المحافظة.

تم نسخ الرابط