وكيل وزارة الصحة بالفيوم تتفقد مستشفى فيديمين وطامية المركزى
قامت الدكتورة نيفين شعبان، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، بالمرور على مستشفى فيديمين المركزي (ب) بصحبه فريق اشرافي من المديرية وإدارة الطب العلاجي بقيادة الدكتور سيد احمد الحنفي، مدير الإدارة، وإدارة التمريض بقيادة استاذه هاله احمد، وفريق من مكافحة العدوى وفريق من سلامه المرضى، والدعم الفنى والعلاقات العامة.

وعقب وصولهاالى المستشفى أستقبلها الدكتور مبروك الزغبي، مدير المستشفى، وقامت بتفقد العيادات الخارجية (الأطفال وتنظيم الأسرة والأسنان والباطنه والأستقبال)، كما تفقدت مبنى الكلى والعناية .
كما أستمعت إلى شكاوى المرضى ووجهت بحلها على الفور، وتفقدت الوحدة الصحية لفيديمين والتى تقدم خدمات التطعيمات للاطفال والحوامل بالإضافة إلى تنظيم الأسرة ومتابعة الحمل والولادة.

حيث وكيل الوزارة تفقدت التوسعات التي قامت بها لجنة الزكاه بجوار قسم الكلى والتي من المزمع ضمها الى قسم الكلى لاحقا، كما عقدت اجتماعا مع إدارة المستشفى ولجنة الزكاه بقيادة الحاج عبدالله، رئيس لجنة زكاة فيديمين وفي حضور الاستاذ محمود جلال، رئيس الوحدة المحلية لقرية فيديمين لمناقشة التوسع فى تقديم خدمات جديدة في المستشفى خدمة لأهالي فيديمين وما حولها .

مستشفى طامية المركزى
واختتمت وكيل الوزارة جولتها والفريق بالمرور على مستشفى طامية المركزى، حيث كان فى استقبال الدكتور محمد عويس الحجر، مدير المستشفى والدكتور محمود سعد، وكيل المستشفى، تفقدت العيادات الخارجية ( العظام والأسنان والأطفال والباطنة والجراحة ) .

كما تفقدت قسم قسطرة القلب الذي يعد من أفضل أقسام القسطرة على مستوى الجمهورية والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية خلال عام 2025.

كما استمعت وكيل وزارة الصحة إلى الدكتور أحمد نجيب، رئيس قسم القسطرة وأعضاء فريق القسم واستمعت اليهم لمعرفة احتياجاتهم ووجهت بتذليل أى عقبات يواجهونها للاستمرار في النجاح والتفوق .

واختتمت جولاتها بتفقد قسم القلب المفتوح واطمئنت على المرضى الذين تم إجراء عمليات جراحية لهم وما زالوا تحت الملاحظة داخل عناية القلب واطمئنت على حالتهم الصحية، وتفقدت قسم الاطفال وقسم النساء والولادة وقسم العمليات والحضانات .
















