من القهوة إلى الأهلي.. قصة كفاح مؤثرة للناشئ الأسيوطي .. وسر حذاء تريزيجيه
أدلى إبراهيم الأسيوطي، ناشئ النادي الأهلي، بتصريحات مؤثرة كشف خلالها عن كواليس رحلته الصعبة قبل الانضمام إلى القلعة الحمراء.
وقال الأسيوطي في تصريحات إذاعية لم أكن أحلم بالانضمام إلى الأهلي، وعندما وقّعت للنادي لم أستطع النوم لمدة 3 أيام من شدة الفرحة.
وأضاف: كنت أعمل في أحد المقاهي مقابل 30 جنيها يوميا، وفي أحد الأيام أرسلوني لتغيير أنبوبة غاز، لكنني ذهبت للعب في الأكاديمية، وهو ما تسبب في غضبهم وتعرضت للضرب.
وتابع: كنت ألعب بحذاء ممزق خلال فترة وجودي في أسمنت أسيوط، حتى شاهدني الكابتن نبيل محمود وطلب من النادي توفير حذاءين جديدين لي.”
وأكمل: كنت أفضل اللعب حافيًا، لأنني لم أكن معتادًا على ارتداء الأحذية أثناء اللعب.
واختتم تصريحاته قائلا: محمود حسن تريزيجيه منحني حذاءه عندما تم تصعيدي للفريق الأول، وما زلت أحتفظ به حتى الآن